بلانيت |

الدراج الإيطالي لورينزو كاتالدو يفوز بالمرحلة الخامسة من طواف المغرب

الدراج الإيطالي لورينزو كاتالدو يفوز بالمرحلة الخامسة من طواف المغرب

فاز الدراج الإيطالي لورينزو كاتالدو، اليوم الثلاثاء، بالمرحلة الخامسة من طواف المغرب للدراجات 2024، والتي ربطت بين مدينتي قلعة السراغنة وخريبكة.

وقطع الدراج كاتالدو مسافة السباق (150,5 كلم)، في زمن قدره 3 ساعات و30 دقيقة و20 ثانية، متفوقا على صاحب القميص الأخضر الفرنسي بول هينكان، الذي حل في المركز الثاني بنفس التوقيت، فيما حل في المركز الثالث التركي باتوهان أوزغور، بنفس التوقيت.

وتميزت مرحلة اليوم بتنافس كبير بين الفرق المشاركة حيث ظلت الكوكبة مجتمعة طيلة المرحلة رغم محاولات الانسلال التي قادها مجموعة من الدراجين من البرتغال وفرنسا والفلبين والمغرب.

وكما كان منتظرا فالسرعة النهائية هي من حسمت الموقف في الامتار الأخيرة لصالح الدراج الإيطالي لورينزو كاتالدو، فما دخلت الكوكبة لمدينة الفوسفاط الى خط النهاية.

وتميزت هذه المرحلة باستقبال حاشد للفرق المشاركة وعلى ضيوف المغرب على طول جنبات الطريق وبالخصوص مدينتي سوق السبت والفقيه بن صالح وبباقي قرى التي مر منها الطواف اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أن الفرنسي داميان جيرارد كان قد فاز، أمس الاثنين، بالمرحلة الرابعة، التي ربطت بين الصويرة ومراكش.

وستربط المرحلة السادسة غدا الأربعاء بين مدينتي خريبكة وبني ملال (112,4 كلم) وهي المرحلة الثانية التي يمر منها طواف المغرب لهذه السنة من جهة بني ملال خنيفرة من مجموع ثلاث مراحل.

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :