بلانيت |

الدار البيضاء: شابة أمريكية تقاضي سلسلة فنادق شهيرة بسبب حادث خطير

الدار البيضاء: شابة أمريكية تقاضي سلسلة فنادق شهيرة بسبب حادث خطير

قررت شابة أمريكية مقاضاة سلسلة فنادق دولية، على خلفية تعرضها لحادث اغتصاب بأحد فروع السلسلة، المتواجد بمدينة الدار البيضاء. ووقع الحادث العام الماضي بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، وقضت المحكمة بحبس الجاني، وهو شاب مغربي كان يشتغل بصالة التدليك الخاصة بالفندق، أربع سنوات حبسا نافذا، غير أن الضحية اعتبرت أن الحكم لم يجبر الضرر الذي لحقها، خصوصا من حيث التعويض المالي، حيث كانت تأمل في الحصول على تعويض مالي يوازي يجبر الضرر الذي لحقها، ومن ثمة قررت تحريك دعوى قضائية جديدة، لكن هذه المرة ضد إدارة الفندق، على اعتبار أنها تقاعست في توفير إجراءات حماية الزبائن.

وتعود وقائع هذا الحادث إلى شهر رمضان للعام 2023، حيث حلت شابة أمريكية على متن سفينة سياحية. هذه الأخيرة اختارت الاستمتاع بحصة تدليك بفندق مصنف خمس نجوم، يقع بمنطقة عين الذياب، حيث حجزت عبر الانترنيت موعدها لكن قدرها قادها إلى الوقوع بين يدي شخص عمد الى هتك عرضها بأصبعه.

وفور مغادرتها الفندق سارعت الشابة إلى إبلاغ مصالح القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء، بالحادث، قبل أن تبادر هذه الأخيرة إلى إبلاغ مصالح الأمن التي فتحت تحقيقا، انتهى باعتقال الشاب الذي نفى أول الأمر، ما حصل، بل  دافع عن نفسه بالقول إن السائحة الأمريكية منحته 100 درهم، بعد نهاية حصيلة التدليك، كإكرامية.

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :