بلانيت |

دوري أبطال أوروبا..هل يهز رودريغو شباك مانستر سيتي؟

ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا..هل يهز رودريغو شباك مانستر سيتي؟

يواجه ريال مدريد الاسباني يوم غد الأربعاء مانشستر سيتي الانجليزي حامل اللقب عن إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، في مباراة فيها سيكون البرازيلي رودريغو أحد مفاتيح اللعب.

ويتطلع كارلو انشيلوتي أن يواصل رودريغو حسه التهديفي، بعد أن سجل هدفين خلال مواجهة الفريقين في نصف نهائي المسابقة عام 2022، قبل ان يهز شباكه مجددا الاربعاء الماضي.

وعلى عكس زميليه فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام، اللذين تسلط عليهما الأضواء كثيرا فإن رودريغو يلذغ رودريغو خصومه في صمت.

ويعو ل النادي على وصول رودريغو الى قمة مستواه في الفترة الاخيرة، بعد ان سجل ثلاثة اهداف في آخر مباراتين. وفي مباراة الذهاب، سجل رودريغو الذي لعب على الجهواليسرى، بعد مرور 14 دقيقة بمواجهة سيتي مانحا فريقه التقدم 2-1، بعد ان أوجد مساحات لنفسه قبل ان يسد د كرة ارتدت من المدافع السويسري مانويل اكانجي مباشرة الى مرمى الحارس الالماني ستيفان اورتيغا.

واعرب رودريغو عن جاهزيته لشغل اي دور يطلبه منه المدرب، ما يجعله خيارا متعدد الاستخدام بالنسبة لأنشيلوتي.

وقال بعد المباراة المثيرة “لم يتوقعوا أن أكون على اليسار، لقد فعلنا ذلك بشكل مختلف اليوم وسارت الأمور بشكل جيد”. وأضاف “علينا أن نفوز هناك، كل شيء مفتوح، ومن يرتكب أقل عدد من الأخطاء سيتأهل”.

يتمتع رودريغو بتوازن رائع في التعامل مع الكرة ويراوغ برشاقة ودون عناء حول المدافعين، حيث تفرض حركته صعوبة تتبعه.

ويعو ل ريال بقوة على الهجمات المرتدة في اللقاء المرتقب على ملعب الاتحاد، ويعد رودريغو من اهم خياراته وركائزه في هذا المجال.

حافظ أنشيلوتي على ثقته في رودريغو خلال فترات معاناته التهديفية في بعض الأحيان هذا الموسم.

بعد فشله في هز الشباك في 11 مباراة عاد وسجل ثمانية أهداف في المباريات الثماني التالية. وقال عنه أنشيلوتي في وقت سابق “إذا قالوا لك +فكر في أي حيوان غير القطة+، فإنك لا تفكر إلا في القطة”. وتابع “بالنسبة لرودريغو، لن أتحدث معه عن الأهداف، لن أتحدث معه أبد ا عن الأهداف”.

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :