بلانيت |

الوزيرة مزور تجتمع باللجنة المغربية لكأس العالم 2030

الوزيرة مزور تجتمع باللجنة المغربية لكأس العالم 2030

احتضن مقر وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، بالرباط أمس الاثنين اجتماع عمل عقدته غيثة مزور مع اللجنة المغربية لكأس العالم 2030 المكلفة بالتحضيرات الخاصة بهذه المنافسة الدولية بالمملكة المغربية.

وقد شكل هذا الاجتماع الثاني من نوعه، مناسبة خُصصت لتدارس التنزيل الجيد لاستكمال عملية تقديم ملف المملكة المغربية في إطار كأس العالم 2030، التي تُقام في المغرب وإسبانيا والبرتغال، وتفعيل مخطط العمل وفق الشروط التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، خاصة في الشق المتعلق بالبنية التحتية للاتصالات ومراكز البيانات.

وبهذه المناسبة، أكدت غيثة مزور، على أهمية إنجاح تجربة جماهير مونديال 2030 وجعلها مميزة من حيثُ رقمنة مختلف مراحلها واعتماد أحدث التكنولوجيات، بالإضافة إلى جعل منظومة الابتكار في خدمة هذا الموعد الكروي العالمي الهام، وذلك وفق الرؤية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي أكد جلالته على التزام المملكة المغربية بالعمل، في تكامل تام، مع الهيئات المكلفة بهذا الملف في البلدان المضيفة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاجتماع عرف حضور كل من رئيس الإدارة الجماعية للشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية Sonarges، والمدير العام لوكالة التنمية الرقمية ADD، وممثل عن الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات ANRT.

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :