بلانيت |

العربية للطيران تضيف رحلات أسبوعية جديدة بين الرباط وأكادير

العربية للطيران تضيف رحلات أسبوعية جديدة بين الرباط وأكادير

أعلنت العربية للطيران عن زيادة ملحوظة في خدمتها للخط الرابط بين الرباط، العاصمة الإدارية والثقافية للمملكة، وأكادير، إحدى وجهات السياحة الشاطئية الأكثر جاذبية بالمملكة، وذلك في إطار التزامها المستمر بتحسين الربط الجوي وإتاحة السفر عبر التراب المغربي، واستجابة لطلب جهة سوس ماسة.

وأفادت الشركة في بلاغ لها، بأنه ابتداء من فاتح ماي المقبل، سيستفيد الخط الرابط بين الرباط وأكادير من ثلاث رحلات أسبوعية إضافية، ليصل عددها الإجمالي إلى سبع رحلات في الأسبوع، مبرزة أن البرمجة الجديدة للرحلات تشمل أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، مضيفة بذلك مرونة لم يسبق لها مثيل بالنسبة للمسافرين، سواء بغرض الأعمال أو الترفيه.

وأشارت الشركة في نفس البلاغ، إلى أن هذه الإضافات تأتي لتستكمل برنامج الرحلات الأربع الأسبوعية الموجودة أصلا، مؤكدة بذلك الرغبة المشتركة للعربية للطيران وجهة سوس ماسة في تلبية الطلب المتزايد والمساهمة في تنمية السياحة الوطنية.

وفي هذا الاطار تابعت الشركة في بلاغها أن الرباط، مدينة التراث والتاريخ، تقدم مزيجا فريدا من الثقافة التقليدية والعصرية، فمن قصبة الوداية إلى ضريح محمد الخامس، مرورا بمتحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر، تتألق عاصمة المملكة بأناقتها وإرثها الغني، وتسلب ألباب الزوار، ومن جانبها، تعتبر أكادير جنة حقيقية بالنسبة لعشاق الشمس والشاطئ والرياضات البحرية. بمناخها اللطيف على طول السنة، وشطآنها الممتدة، وفضاءات نزهتها النابضة، تعد أكادير الوجهة المثالية للباحثين عن الراحة والاستجمام.

وتأسيسا على ذلك، أعربت العربية للطيران، في البلاغ ذاته، عن اعتزازها بتعزيز الربط الجوي بين الرباط وأكادير، مانحة بذلك لركابها فرصا جديدة للاستكشاف والمغامرة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التوسعة، التي تدعمها جهة سوس ماسة، تندرج في إطار المهمة المنوطة بالعربية للطيران، والمتمثلة في توفير خدمات جوية متاحة ومريحة وعالية الجودة، مع الترويج لجمالية وتنوع المغرب.

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :