بلانيت |

ترويج أدوية للإجهاض عبر الأنترنيت يورط شقيقتين بأكادير

ترويج أدوية للإجهاض عبر الأنترنيت يورط شقيقتين بأكادير

أوقفت عناصر فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، صباح اليوم الثلاثاء شقيقتان تبلغان من العمر 29 و33 سنة، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج أدوية مهربة من شأنها الإضرار بصحة المواطنين.

وحسب مصدر أمني، فإن مصالح الأمن الوطني كانت قد رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع مواد صيدلية مهربة بدعوى استعمالها في تسهيل عمليات الإجهاض، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوية صاحبة الحساب الإلكتروني وتوقيفها متلبسة بحيازة وترويج كمية من هذه الأقراص المهربة.

وأبرز المصدر نفسه، أن التحريات المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من توقيف شقيقتها، فضلا عن حجز 160 قرصا إضافيا من نفس الدواء، علاوة على الهواتف النقالة المستعملة في ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

واستنادا إلى ذات المصدر، فقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :