بلانيت |

الخطوط الملكية المغربية تتوج بجائزة “أفضل شركة طيران في أفريقيا”

الخطوط الملكية المغربية تتوج بجائزة “أفضل شركة طيران في أفريقيا”

 تم اختيار الخطوط الملكية المغربية وذلك خلال النسخة العشرين من استطلاع “GT Tested Reader Survey” الذي أجرته مجلة   Global Traveler  بلوس أنجلوس، مكافأة للخطوط الملكية المغربية على جهودها المتواصلة في تحسين جودة خدمة العملاء.

وتم منح هذه الجائزة،  خلال حفل أقيم مؤخرا بلوس أنجلوس، تكافئ الخطوط الملكية المغربية على جهودها المتواصلة لتحسين جودة خدمة العملاء.

وأضاف المصدر ذاته أنه في عام 2023، تم تكريم الخطوط الملكية المغربية أيضا في “Skytrax Airline Awards” ، حيث تم اختيارها كـ”أفضل شركة طيران إقليمية في إفريقيا” للعام التاسع على التوالي، مبرزا أن هذا التميز عزز مكانة الخطوط الملكية المغربية كرائد إقليمي في قطاع النقل الجوي.

ونقل البلاغ عن الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، حميد عدو، قوله إن “هذا التتويج الجديد يشهد على مرونة وعزم الخطوط الملكية المغربية، خاصة في سياق عالمي متغير باستمرار. وهو ثمرة التفاني الكبير لموظفينا، الذين يعملون لتقديم خدمة عالية الجودة في كل مرحلة من مراحل تجربة السفر”. وأضاف السيد عدو أن “هذه الشهادات من عملائنا في جميع أنحاء العالم تشكل مصدر تشجيع للمضي قدما في سعينا المستمر نحو التفوق والابتكار”.

ومن جهة أخرى، حصل تحالف” oneworld “، الذي أصبحت الخطوط الملكية المغربية عضوا فيه منذ عام 2020، على جوائز مهمة أيضا هذا العام. وتم انتخابه كأفضل تحالف جوي للسنة الرابعة عشرة على التوالي في “Awards GT Tested Reader Survey”، وفاز بجائزة أفضل تحالف جوي في جوائز “Business Traveller” . بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف “oneworld” كأفضل تحالف جوي من طرف ق ر اء “Trazee Travel” للمرة السادسة، مما يؤكد مكانته كتحالف بارز.

وتواصل الخطوط الملكية المغربية وتحالف “oneworld” التألق من خلال التزامهما المشترك بتقديم خدمات استثنائية وتجربة سفر متميزة. ويعتبر الاعتراف والدعم من قبل عملائهما مصدر إلهام للمضي قدم ا في تعزيز قيم التميز والابتكار والقيادة.

وي عتبر “GT Tested Reader Survey” استطلاع ا مرجعي ا في مجال الطيران والسياحة الراقية. وي نظم من قبل “Global Traveler”، وهي مجلة شهرية دولية يتم توزيعها بشكل رئيسي على المسافرين رجال الأعمال والسياح. وشارك حوالي 20000 مشترك في المجلة في التصويت للنسخة العشرين من “GT Tested Reader Survey”.

 

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :