بلانيت |

الخطوط الملكية المغربية تستعرض بتونس رؤيتها الاستراتيجية الجديدة

الخطوط الملكية المغربية تستعرض بتونس رؤيتها الاستراتيجية الجديدة

قدمت شركة الخطوط الملكية المغربية بتونس، رؤيتها الإستراتيجية الجديدة الرامية إلى تعزيز أسطولها وشبكتها الدولية في أفق 2037.

واستعرضت الشركة، خلال حفل نظم مساء السبت بحضور عدد من المهنيين في مجال السياحة ووكالات الأسفار الشريكة وزبناء في تونس، الخطوط العريضة لهذه الرؤية التي تستهدف أسطولا من 200 طائرة وشبكة من 143 وجهة من خلال افتتاح خطوط متوسطة المدى وطويلة المدى في أربع قارات.

وفي انسجام بشكل تام مع رؤية 2024-2037، أطلق الناقل الوطني، أيضا، علامته#DreamAfrica #MeetMorocco ذات التوجه الرقمي مما يؤكد، من جديد التزامه، وإيمانه بالإمكانات الأفريقية.

وتترجم هذه الاستراتيجية، أيضا، طموح شركة الخطوط الملكية المغربية في ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في القارة وتعزيز إشعاع المغرب وإفريقيا.

وأكد الممثل الإقليمي للخطوط الملكية المغربية بتونس، محمد عصام مصدق، خلال الحفل الذي حضره حسن بن إبراهيم، مسؤول بمديرية المغرب والمغرب العربي الشرق الأوسط وآسيا، وموظفي الممثلية الإقليمية للخطوط الملكية المغربية، وأزيد من 200 ضيف، أن هذه الرؤية توفر فرصا كبيرة للشركاء في السوق التونسية لتطوير الأنشطة و شراكة مربحة للجانبين.

وأضاف أن الشركة الوطنية تصاحب تطور القارة الإفريقية بأكملها مع آفاق نمو واعدة للغاية لجميع أسواق الشركة وأيضا في أسواق جديدة.

وفي معرض التطرق لتجربة الزبناء، أوضح السيد مصدق أن الشركة توفر روابط مثالية من وإلى تونس عبر مركزها الاستراتيجي في الدار البيضاء، مضيفا أن المسافرين الذين يسافرون على متن الخطوط الملكية المغربية دوليا بمدة عبور تزيد عن 8 ساعات سيستفيدون بشكل آلي من التكفل ، مثل المسافرين الذين يسافرون بين تونس وشبه الجزيرة الإيبيرية والعكس صحيح.

وتربط الخطوط الملكية المغربية الدار البيضاء بتونس برحلتين يوميا، تنطلق من الدار البيضاء على الساعة 8 صباحا والثانية بعد الظهر، ومن تونس على الساعة 12 زوالا و6 مساء، مما يربط الشبكة المحلية للشركة بإفريقيا والأمريكتين وشبه الجزيرة الإيبيرية.

وبالنسبة لشهري نونبر ودجنبر 2023، ظل جدول الرحلات بين تونس والدار البيضاء مستقرا، حيث يتم تأمين الرحلات على طائرات” B737-800 “.

وتعد الخطوط الملكية المغربية بأسطول يضم أكثر من 50 طائرة وشبكة تضم أكثر من 80 وجهة، عضوا بتحالف “oneworld” العالمي الذي يضم 13 شركة طيران ملتزمة بتوفير أعلى مستوى من الخدمات ووسائل الراحة إلى ما يقرب من 1000 وجهة في 170 دولة.

وتم على هامش هذا الحفل توزيع الجوائز على شبكة البائعين الشركاء مع الخطوط الملكية المغربية بتونس لأدائهم التجاري المتميز خلال السنة المالية 2022-2023.

وتميز هذااللقاء بحضور عدد كبير من الشركاء، الأمر الذي يعزز المكانة التجارية التي تحظى بها السوق التونسية لدى شركة الخطوط الملكية المغربية.

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :