بلانيت |

تغليف وعبوات المواد الغذائية..MOOKA Environnement تستحوذ على شركة PLATO’F

عمر الشعبي

تغليف وعبوات المواد الغذائية..MOOKA Environnement تستحوذ على شركة PLATO’F

أعلن السيد عمر الشعبي، مؤسس شركة MOOKA Environnement، وهي شركة متخصصة في تصنيع مواد التعبئة والتغليف وعبوات المواد الغذائية، عن استحواذه على شركة   PLATO’F.

وتعتبر شركة MOOKA Environnement، المعروفة سابقًا باسم KEYES CEMOK، شركة رائدة في إنتاج العبوات والأطباق المخصصة للبيض، وقد برزت هذه الشركة سريعًا في السوق الوطنية بفضل رؤيتها الإستراتيجية القائمة على الجودة والابتكار والتنمية المستدامة.

واستحوذت شركة MOOKA Environnement على شركة PLATO’F، وهي شركة منافسة في سوق تصنيع أطباق البيض.

البيض
البيض

وأعرب عمر الشعبي عن تقديره، وبشكل خاص للسيد كريم بنسملالي، مؤسس شركة PLATO’F، الذي كان يتمتع برؤية حكيمة وجريئة وكذا لمثابرته الكبيرة وسعيه لتحقيق التميز الصناعي والإداري الذي جعل من شركة  Plato’f فاعلا منافسا بلا منازع لهذه المهنة.»

وستتكمن شركة  MOOKA Environnement ، من خلال هذه الصفقة، من توسيع طاقتها الإنتاجية واكتساب حصة في السوق ستؤهلها لتعزيز مكانتها ودعم استراتيجيتها التوسعية الطموحة.

ومن جانبه، أكد السيد كريم بنسملالي بالقول: «لقد وضعنا ثقتنا الكبيرة في شركة رائدة في مجال التعبئة والتغليف من حجم MOOKA Environnement لتأتي وتقدم دعمها لنا من أجل تعزيز تطوير أفضل ومنحنا أحدث حلول التعبئة والتغليف في السوق.»

إن صفقة شراء شركة PLATO’F  جاءت لتتوج المسار الحافل لشركة MOOKA Environnement ، والذي لن يتوقف هنا.

 

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :