احتضنت الدار البيضاء حفل “انتخاب أفضل خدمة للزبناء لسنة 2025″، والذي تم خلاله تتويج بنك “مصرف المغرب“، للعام الثاني على التوالي، بلقب “أفضل خدمة زبون خلال السنة” في صنف” البنك للمستهلك”.
ويأتي هذا الاعتراف، الذي يعد الثاني من نوعه الذي يحصل عليه البنك بعد فوزه بنفس اللقب لسنة 2024، ليؤكد رجاحة الرؤية الاستراتيجية التي يعتمدها البنك، خاصة دينامية العلاقات والمعاملات في مجمل خطوط مهنه البنكية.
يعكس هذا التميز التزامنا اليومي اتجاه زبنائنا بمنحهم أجود خدمة وأفضل تجربة. يشكل ذلك أيضا برهانا على قدرتنا على الابتكار لنتمكن من توفير مواكبة دائمة لزبنائنا في قطاع شديد التنافسية مع الحفاظ على علاقات القرب والثقة، التي تشكل الركيزة الفعلية للعلاقة البنكية.
منذ إدماجه في مجموعة هولماركوم، انخرط “مصرف المغرب” في عصر جديد من الحداثة والابتكار والنمو، في إطار خارطة طريق طموحة عبر تنفيذ مخططه الاستراتيجي CDM Boost2028، بهدف تعزيز مكانته في السوق.
وجعل مخطط CDM Boost2028 جودة الخدمات وتجربة الزبون في صلب جميع أولوياته، محددا لها هدفا واحدا، والمتمثل في تلبية احتياجات كل الأسر المغربية وكل الفاعلين الاقتصاديين، مع الحرص على بساطة وسلاسة تجربتهم البنكية وتمتيعهم بأفضل مواكبة في جميع لحظات حياتهم.
بهذا الصدد، أشار العربي الشريبي، مدير قطب الخدمات البنكية للخواص والتسويق، إلى أن « هذا التتويج لم يكن ممكنا لولا التزام وعزم 2400 من موظفي مصرف المغرب »، ونوه بالعمل الاستثنائي لمستشاري الزبناء في وكالات مصرف المغرب، وصرح « أود الإشادة بمستشارينا، لأن ما يبرزه الزبناء في المقام الأول خلال جميع دراسات إرضاء الزبناء التي أنجزناها، هو جودة العلاقة التي تربطهم مع هؤلاء المستشارين ».