بلانيت |

ابنة أخنوش تعقد قرانها على نجل رجل الأعمال الشهير الصفريوي

ابنة أخنوش تعقد قرانها على نجل رجل الأعمال الشهير الصفريوي

من المرتقب أن يقام نهاية الأسبوع الجاري حفل زفاف أغنى عائلتين بالمغرب. ويعقد مالك الصفريوي، نجل رجل الأعمال الشهير أنس الصفريوي عقد قرانه على كنزة أخنوش، صغرى بنات رئيس الحكومة عزيز أخنوش، ورجل الأعمال المصنف رقم واحد على الصعيد الوطني.
ويقام حفل الزفاف الذي من المرتقب أن يقتصر فيه الحضور على أفراد العائلتين وثلة من الأصدقاء والمقربين بمنزل عائلة أخنوش بمراكش.
والآنسة كنزة أخنوش (27عاما)، حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال العالمية من جامعة ريجنت في لندن. بينما نالت درجة الماجستير في التسويق من كلية كاس للأعمال.
بدأت خبرتها المهنية قبل نحو عشر سنوات، بالاشتغال في شركة إنديتكس، ثم في مجموعة أكسال، وأخيرا في مجموعة أكوا، قبل أن تبدأ مشروعها الخاص مع Kenz’up.
ومنذ عام 2021، قامت بإطلاق تطبيق Hany، التطبيق المغربي المخصص للخدمات المنزلية.
أما العريس مالك الصفريوي (33عاما)، فتابع دراسته الجامعية بكلية بابسون في الولايات المتحدة حيث حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال عام 2014. قبل أن يرجع إلى المغرب في العام نفسه حيث تم تعيينه نائبًا لرئيس مجموعة الإسمنت Ciments de l’Atlas-Ciments de l’Afrique، التي تأسست في عام 2007 من قبل والده أنس الصفريوي. وشغل بعد ذلك منصب نائب رئيس الجمعية المهنية لشركات الإسمنت.


 

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :