بلانيت |

سفر زينباور للإمارات يثير قلق مسؤولي الرجاء

raja

سفر زينباور للإمارات يثير قلق مسؤولي الرجاء

من المنتظر أن يلتقي أعضاء من المكتب المسير لفريق الرجاء بالمدرب جوزيف زينباور في اجتماع رسمي، يخصص لاستفسار المدرب عن سر سفره المفاجئ إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبر زينباور الأسبوع الماضي لإدارة الفريق عن رغبته في السفر إلى بلده (ألمانيا)، ومن أجل ذلك تم حجز تذكرة الطائرة له، كما هو منصوص عليه في العقد المبرم بينهما، غير أنه حين قرر العودة إلى مدينة الدار البيضاء، أشعر إدارة النادي بضرورة حجز تذكرة العودة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي قرار مجالسة المدرب، على خلفية الأخبار التي تدوولت في وقت سابق، والتي مفادها تلقيه عرضا لتدريب أحد الأندية الإماراتية. إضافة إلى أن زينباور كان أخبر مسؤولي الفريق بقرار تأخير مفاوضات تجديد عقده إلى وقت لاحق.

وتعاقد الرجاء مع المدرب الألماني في شهر يونيو الماضي، خلفا للتونسي منذر الكبير، الذي كان أنهى الموسم مع الفريق في المركز السادس بـ36نقطة.

وسبق لزينباور أن درب العديد من الأندية في الدوريات الألمانية بين عامي 1998 و2017. بينما خاض أول تجربة له خارج أوروبا مع فريق أورلاندو بيراتس في الدوري الجنوب إفريقي، وتوج مع الفريق بكأس جنوب إفريقيا

وكانت آخر تجربة له مع فريق لوموكوتيف موسكو في صيف 2022، حيث قاد الفريق في 15 مباراة.

يشار إلى أن التنافس على لقب بطولة الموسم الجاري، بات شبه محصور بين فريقي الجيش الملكي (58نقطة)، والرجاء مطارده المباشر (54نقطة)، على اعتبار أن نهضة بركان، صاحب المركز الثالث لا يتعدى رصيده 40 نقطة، وذلك على بعد ست جولات من  نهاية الموسم.

ولم يخسر الرجاء بقيادة زينبارو في أي مباراة مقابل خسارة الجيش لمباراتين، بالمقابل سقط الرجاء في فخ التعادل خلال تسع مباريات مقابل تعادل الجيش الملكي في أربع مباريات فقط. وفاز الأخير في 18 مباراة، مقابل 15 مباراة فقط للرجاء.

 

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :