بلانيت |

الركراكي: سنواجه الكونغو في أجواء مناخية صعبة بحثا عن التأهل

الركراكي: سنواجه الكونغو في أجواء مناخية صعبة بحثا عن التأهل

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، جاهزية النخبة الوطنية لمواجهة الكونغو الديمقراطية، في مباراة ستجمع المنتخبين، غدا الأحد، في ملعب “لورانت بوكو”، انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان الكوت ديفوار 2023”.

وقال وليد الركراكي، في ندوة صحفية، اليوم السبت إن “المنتخب الوطني المغربي سيدخل مباراته أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف البحث عن التأهل إلى الدور الثاني، ولو أن المباراة ستجرى في ظروف مناخية صعبة”.

وتابع الركراكي قائلا:  “علينا نسيان المباراة الماضية في هذه المنافسة الصعبة، لأن كل مباراة لها ظروفها الخاصة، قدمنا مستوى جيدا، ويجب أن نؤكد ذلك في مباراة الغد، ولو أن الخصم قوي أيضا ويتطلع، هو الآخر، إلى التأهل، ما يهمنا نحن هو التأهل إلى الدور الثاني، ولو أن الظروف المناخية صعبة، ويجب علينا أن نحترم الخصم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

وتابع الركراكي: “في هذه المنافسة نواجه الخصم وأيضا الأجواء المناخية الصعبة، لكن اللاعبين تأقلموا مع ذلك، علينا فقط أن نعرف كيف نسير المباراة، متى نرفع إيقاع اللعب ومتى نلعب بهدوء”.

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :