بلانيت |

“الكان”.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة المنتخب المصري ونظيره الغاني

“الكان”.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة المنتخب المصري ونظيره الغاني

تعادل المنتخب المصري أمام غانا بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الخميس على ملعب فيلكس بوانى، برسم مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات في المنافسة القارية لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكانت بداية المباراة قوية وحماسية بين المنتخبين، وحاول الفراعنة السيطرة على وسط الملعب ، ولكن قوبلت محاولاتهم بفريق  غاني منظم بشكل جيد ، الأخير حاول في أكثر من مناسبة الوصول لمرمى الشناوي حارس مصر دون تحقيق الهدف.

وقبل نهاية الشوط الأول اضطر محمد صلاح لمغادرة أرضية الملعب بداعي الإصابة، وتم تعويضه باللاعب مصطفى فتحى، ،وفى الدقيقة الـ 45 سجل محمد قدوس هدف التقدم لغانا من تسديدة قوية سكنت مرمى مصر، لينتهي الشوط الأول بتقدم غانا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب مصر الضغط لإدراك هدف التعادل دون تحقيق الهدف، مما اضطر المدرب فيتوريا تغييرا بإجراء بعض التغييرات لضخ دماء جديدة في منتخب الفراعنة، ونجح عمر مرموش فى تسجيل التعادل في الدقيقة الـ69 من خطأ دفاعي لغانا.

وعاد محمد قدوس ليسجل مجددا لغانا فى الدقيقة الـ71 ، وبعد دقيقتين تمكن مصطفى محمد مجددا من إعادة مصر في النتيجة بإحراز هدف التعادل فى الدقيقة الـ 73، لتنتهي المواجهة بلا غالب ولامغلوب.

وبهذه التعادل رفع منتخب مصر رصيده إلى نقطتين فى المجموعة الثانية، بينما حصد منتخب غانا أول نقطة له فى المجموعة. الثانية ، في انتظار إجراء مباراة الجولة الثانية عن نفس المجموعة بين الرأس الأخضر وموزامبيق يوم غد الجمعة.

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :