بلانيت |

خنيفرة.. المجلس الإقليمي يصادق على اتفاقيات للشراكة

خنيفرة.. المجلس الإقليمي يصادق على اتفاقيات للشراكة

صادق المجلس الإقليمي لخنيفرة، في إطار دورة عادية لشهر يناير الجاري، على سلسلة من اتفاقيات الشراكة.

وهكذا، وافق المجلس، خلال هذه الدورة التي عقدت تحت رئاسة رئيس المجلس الإقليمي، حميد البابور، بحضور الكاتب العام لعمالة إقليم خنيفرة وأعضاء المجلس، على اتفاقية شراكة لإنجاز مرصد لمواكبة المرأة الجبلية بالمناطق الجبلية بالإقليم، وكذا اتفاقية شراكة لتهيئة وإصلاح مسالك قروية.

كما صادق المجلس على اتفاقية شراكة وتعاون لتنظيم النسخة الثامنة من مسابقة المياه الباردة، واتفاقية تعاون وشراكة لإحياء نسخة 2024 للموسم السنوي لمولاي بوعزة.

وتمت المصادقة ، أيضا ، على تجديد عقد إدارة وصيانة الموقع الإلكتروني الرسمي للمجلس الإقليمي لخنيفرة، والعقد المبرم مع محامي المجلس.

بالمناسبة، اطلع المجلس على تقرير اللجنة المكلفة بالإشراف وتتبع تنفيذ النسخة الثانية من برنامج (أوراش)، وعلى مستجدات مشروع إحداث قطب مندمج للتكوين في المجال الطبي وشبه الطبي.

ومن جهة أخرى، وافقت الهيئة المنتخبة على تسليم بناية المجزرة الجماعية المشتركة لمجموعة الجماعات الترابية الأطلس، وعلى تقديم طلب لإدارة أملاك الدولة لتفويت قطعة أرضية بساحة (المسيرة الخضراء) بالمجان لفائدة المجلس الإقليمي لبناء مقره الاجتماعي.

وتضمنت أشغال المجلس التداول كذلك اطلاع الأعضاء على التقرير الإخباري لرئيس المجلس بشأن الأعمال التي قام بها، في إطار الصلاحيات المخولة إليه.

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :