بلانيت |

“إنوي” تحتضن الجولة السادسة من “ملتقى المقاولات” 

Inwi

“إنوي” تحتضن الجولة السادسة من “ملتقى المقاولات” 

ينظم إنوي ادورة السادسة من جولة “ملتقى المقاولات ”  بمدينة طنجة بشراكة مع جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب .(AUSIM)

ووفقا لبلاغ صادر عرفت هذه المحطة الجديدة لـ “ملتقى المقاولات ” مشاركة أكثر من 60 من مسيري المقاولات. والذين يمثلون قطاعات متنوعة مثل الصناعة واللوجستيك وتكنولوجيا المعلومات والبناء والأشغال العمومية وكذلك الأوفشورينغ.

شارك رواد الأعمال ومسيري المقاولات في ورشات عمل مخصصة للتحول الرقمي. كانت هذه الورشات، التي قادها خبراء في مجال الرقمنة، فرصة لمناقشة مواضيع استراتيجية مثل إدارة البيانات والسحابيات وحماية البيانات. تمكن المشاركون في هذا الحدث أيضًا من الحصول على نصائح وإرشادات عملية بخصوص تحولهم الرقمي، ومشاركة تجاربهم مع المقاولين الحاضرين.

و أضاف دات المصدر , أن “ملتقى المقاولات ” يثبت نفسه اليوم كموعد بارز في مجال التحول الرقمي في بلادنا. حيث يهدف هذا الحدث السنوي إلى توعية الفاعلين والشركات بالتحديات والفرص التي يقدمها الانتقال الرقمي، ومساعدتهم في اعتماد الأدوات والممارسات اللازمة لتحقيق هذا التحول.

وقال البلاغ  أن فاعل الاتصالات الشامل إنوي يشارك  في تعزيز التحول الرقمي للمقاولات بصفته فاعلا رئيسيًا في مجال الشمول الرقمي في المغرب. يقدم إنوي، للمقاولات دعمًا مستمرًا من خلال حلول مبتكرة في مجالات الحركية وأنترنت الأشياء والاتصالات والسحابيات والأمن السيبراني.

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :