بلانيت |

 “win by inwi” تتتوج بجائزة “أفضل تجربة رقمية للعملاء” في دبي

 “win by inwi” تتتوج بجائزة “أفضل تجربة رقمية للعملاء” في دبي

حصلت “win by inwi“، العلامة ـ المنتج الرقمية 100% لإنوي، على جائزة “أفضل تجربة رقمية للعملاء” في أفريقيا، خلال الدورة 17 من حدث Telecom Review Leaders’ Summit الذي عُقد في دبي.

وتعتبر جائزة “أفضل تجربة رقمية للعملاء” الممنوحة لـ “win by inwi” ثمرة الجهود المستمرة في مجال الابتكار التي يبذلها إنوي لتقديم تجربة استثنائية للعملاء، مما يضع العلامة التجارية في الطليعة.

كونها الأولى في إفريقيا، “win by inwi” هي عالم فريد حيث تعتبر جميع الخدمات والمسارات، من التسجيل إلى خدمة العملاء، 100% رقمية.

تقدم “win by inwi” لعملائها تجربة فريدة وبسيطة من خلال تطبيق مخصص وموقع انترنت بمعايير متقدمة. يمكن للعملاء، ببضع نقرات، تكوين باقتهم بناءً على احتياجاتهم في المكالمات والإنترنت.

Telecom Review Leaders’ Summit هو حدث سنوي يجمع بين قادة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمناقشة أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال الاتصالات. يتم إسدال الستار على هذا الحدث بحفل توزيع جوائز “التميز” الذي يكرم القادة المؤثرين وابتكارات العام.

يؤكد هذا التتويج الجديد مرة أخرى على روح الابتكار لـ “win by inwi”، والتي حصلت هذا العام أيضًا على جائزة “انتخب منتج العام” في فئة “الفورفيات النقالة” لسنة2023 .

 

 

 

 

 

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :