بلانيت |

غولف: المغرب يحصد لقبي البطولة العربية للسيدات والناشئين

غولف: المغرب يحصد لقبي البطولة العربية للسيدات والناشئين

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للغولف، برئاسة الأمير مولاي رشيد، الألقاب التي أحرزها المشاركون المغاربة (في منافسات الفرق والفردي) في “البطولة العربية للجولف للسيدات والناشئين”، التي جرت منافساتها من 28 إلى 30 نونبر الماضي بعاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض.

ففي فئة الناشئين ذكور أقل من 18 سنة – منافسات الفرق-، فاز الفريق المغربي بمجموع 16 ضربة تحت المعدل. فيما انتزع اللاعب المغربي كميل بنسودة المرتبة الأولى بمجموع 7 ضربات تحت المعدل في منافسات الفردي لنفس الفئة، متبوعا بعبد الرحمان فاكوري الذي احتل المرتبة الثانية بمجموع 3 ضربات تحت المعدل، وسنان ملحمي الذي حل ثالثا بمجموع ضربتين تحت المعدل، مكملا بذلك درجات منصة التتويج التي كانت مغربية بالكامل.

وفي فئة السيدات – منافسات الفرق-، كان اللقب أيضا من نصيب الفريق المغربي بمجموع 8 ضربات تحت المعدل. أما على مستوى منافسات الفردي، فقد تألقت لاعبتان مغربيتان على منصة التتويج، هما صوفيا شريف الصقلي، التي احتلت المرتبة الأولى بمجموع 10 ضربات تحت المعدل، وملاك بورعدة، التي حلت ثالثة بمجموع ضربتين فوق المعدل.

أما في منافسات الفردي لفئة الناشئين إناث أقل من 15 سنة، فقد توجت نهى غادي بفوزها بالمرتبة الأولى بمجموع 4 ضربات تحت المعدل.

وأعرب عمر لمريني، عميد الفرق الوطنية الذي رافق اللاعبين المغاربة في هذه البطولة، عن فخره الشديد بهذا الإنجاز قائلا: ” فخورون جدا بشبابنا الذين كانوا قدوة لا تُضاهى سواء على مستوى الأداء الرياضي أو على مستوى روح الفريق. هذه النتائج هي تتويج لاستراتيجية عملٍ وجهدٍ كبير تقوم بها الجامعة الملكية المغربية للجولف، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد”.

من جهاتها هنات الجامعة الملكية المغربية للغولف يونس الحسني، مدرب الفرق، وجميع اللاعبين الذين تألقوا في مختلف الفئات التي شاركوا فيها. وقال في هذا الصدد “إن هذه النجاحات العديدة التي حققتها الفرق الوطنية المغربية تعكس الالتزام الدائم للجامعة من أجل تطوير الجولف في المغرب، وكذا الجهود التي تبذلها الجامعة، التي تواكب اللاعبين من مرحلة البداية إلى أعلى مستويات المنافسة”.

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :