بلانيت |

 Ovillage : ياسمين للعقار تفتتح أول مركز تجاري في الهواء الطلق بسيدي معروف

Ovillage

 Ovillage : ياسمين للعقار تفتتح أول مركز تجاري في الهواء الطلق بسيدي معروف

تستعد ياسمين للعقار لافتتاح أول مركز تجاري في الهواء الطلق بسيدي معروف. وتُعتبر ياسمين للعقار شركة رائدة في مجال العقارات بالمغرب. وذلك من خلال تصميم وتنفيذ مشاريع عقارية كبرى متطورة ومبتكرة من حيث التصميم والجودة.

وتعتبر Ovillage ليس مجرد وجهة للتسوق والترفيه فقط، بل واحة متكاملة في قلب حي سيدي معروف، حيث تم تصميمه لتقديم تجارب لاتُنسى لكل زائر. بتحويل المقر القديم الذي كان يستخدم لإنتاج كوكا كولا إلى مساحة ديناميكية مفتوحة للجميع، يسعى   Ovillage ليكون القلب النابض لهذا الحي. وبهذا، يُعيد Ovillage بتوقيع مجموعة ياسمين، صياغة قواعد البيع بالتجزئة من خلال التركيز على تجربة العميل، ويُخطط للافتتاح قريبًا.

ويُقدم لهم بيئة تتلاقى فيها الودية والإبداع والخضرة بتناغم متفرد. إنها فرصة حقيقية للاستراحة لفترة وجيزة خلال وجبة غداء لذيذة أو جلسة تسوق لا تقاوم أو لحضور فعالية ثقافية تثري الروح والفكر.

ويمكن وصف هذا الترممي التاريخي بأنه تحول لم يسبق له مثيل، إذ تأهيل موقع الإنتاج الخاص بشركة كوكا كولا بالكامل، محولًا إياه إلى مكان للتنزه الحضري ، محافظًا على الطابع الصناعي للمبنى الأصلي، الذي يعد شاهدًا حيًا على الماضي الصناعي لحي سيدي معروف.

ومن خلال الحفاظ على الخصائص المعمارية البروتالية من سنوات 1960، مثل الواجهات الخشنة من الخرسانة والقباب الحديثة، يقدم Ovillage  تجربة فريدة، مجمعًا بين التراث الصناعي والابتكار المعاصر. يستفيد هذا الموقع، الممزوج بتاريخ الثمانينات، من تجديد دقيق ومستمر ويتعهد بتقديم تجربة فريدة للزوار، مرتبطة بالماضي وفي نفس الوقت موجهة بقوة نحو المستقبل.

ويحتضن  Ovillageفن الشارع بفخر، حيث يخصص جدرانه للتعبير الفني. وبهذا، يقوم الفنانون المحليون بتحول واجهات      Ovillage إلى قطع فنية حية، مُبتكرين منظرًا بصريًا دينا ميكيًا وجاذبًا. يشجع المشهد الفني في Ovillage الفنانين الشبان على التعبير بحرية، مما يجعل هذا المكان فضاءًا للتبادل والإبداع واكتشاف المواهب الجديدة.

وبفضل حدائقه الخضراء وفضاءاته المُظللة، يُعتبر Ovillage مأوى للسكينة في قلب صخب الحياة الحضرية. إنه مكان للتجديد والاسترخاء، حيث يجد الزوار راحتهم ويستمعون فيه بكل أريحية.

وسيقدم هذا المشروع تجربة تسوق متنوعة ومناسبة التكلفة للجميع. ابتداء من مجال الموضة والملابس وصولا إلى مجال الطعام. محلات مُنوعة للآوت ليت، أماكن للترفيه، مطاعم ومقاهي كلها في انتظار الزوار بأسعار جد معقولة

ووسط زخم الإثارة والحماس بــ Ovillage، تستعد مجموعة من العلامات التجارية الراقية المتنوعة، بدءا من المحلات التجارية الكبرى، مرورا بالمطاعم والمقاهي وصولا إلى محلات الملابس الجاهزة ومحلات مواد التجميل لفتح أبوابها قريبا!

 

النشرة الاخبارية

اشترك الان في النشرة البريدية، لتصلك اخر الاخبار يوميا

الاكثر قراءة

فيديو

تابعنا على :